أخبار تركيا

الرئيس أردوغان يعلن سنحول هذا العام عام تركيا لتحقيق أهدافها 2023

الرئيس أردوغان

اشتعلت الأجواء شراسة وتوهج بعد إعلان بيان الرئيس أردوغان عن إصراره لتغيير تركيا كليًا، وتحقيق الأهداف الراسخة التي تعمل الحكومة بكد على تحقيقها، حيث أدلى بتصريحه أثناء الاحتفال بعيد النصر العظيم 30 أغسطس، حيث صرح على عزم الحكومة على تحويل القرن الحالي إلى 100 عام لتركيا، سيتحقق فيه كل شيء، وسنعلن عن أهدافها لعام 2023.

تاركين ورائنا ما حدث في الأعوام السابقة، وبالرغم من أننا عاصرنا مشاكل وأزمات وصعوبات ليست سهلة على الإطلاق، سنمر ونحصد ثمار تعبنا وجهدنا وتحقيق أهدافنا في 2023.

احتفال الرئيس أردوغان بعيد النصر العظيم 1922 – 2022

صرح الرئيس أردوغان أثناء الاحتفال بعيد النصر بعدة تصريحات كانت بصيص أمل لجميع المواطنين، حيث صرح قائلًا هذا العام أثناء احتفالنا بعيد النصر، سنحتفل أيضًا بـ إصرارنا على مواجهة التحديات، وجعل تركيا هي الأفضل في كل شيء، تعرضنا لخيبات كثيرة مثل جائحة كورونا، وفقدنا أحبائنا، ثم توالت بعدها الحرب الروسية الأوكرانية، ولكن آن لنا أن نحتفل سويًا ونشارك بعضنا فرحة النصر، وافتتاح الأعمال والخدمات المنجزة.

حيث سيتم افتتاح بعض الأعمال الأخرى، التي ستعزز اقتصاد البلاد، هذا بالإضافة للملحمة الجديدة مع الجيش التركي الذي يبذل كل قوته، وفي كل مرحلة من تلك العميلة سنعلن عنها رسميًا للعالم، بالتزامن مع افتتاح الجمعي الوطنية الكبرى في أنقرة، فهي رمزًا لصحوة الأمة التي ولدت من جديد من رمادها.

كما أن الجيش التركي أنتهى تمامًا من استعداداته النهائية للنصر النهائي في الخامس والعشرين من شهر أغسطس، بعد أن قام بعملية صعبة ومضطربة جدًا، حيث تم تنظيم القوات وإصدار أمر الهجوم وحقق النصر.

كما أشار الرئيس أن الفترة الأخيرة التي مرت بها البلاد كانت حقًا صعبة، ولكن حققت فيها تركيا النصر أينما ذهبت، ونعد المواطنين أنكم لن تنتظروا كثيرًا للشعور بالتطورات والتحسن، بل دومًا ستجدون حركات تنموية، ومبادرات ديمقراطية، وخطط هدفها الأول والأخير هي مساعدة الشعب التركي أولًا وجعل تركيا من أفضل الدول وأكثرها أمانًا واستقرارًا، وأؤكد لكم أننا حققنا أهدافنا بالفعل وجعلنا تركيا ضمن أفضل 10 دول في العالم حتى اليوم.

About the author

سميرة محمود

Leave a Comment